توقف واتساب - فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا / توقف واتساب عن العمل بسبب عطل فني #تعطل_الواتسابpic.twitter.com/vfln7dzyqi.

توقف واتساب عن العمل على 43 نوعا من الهواتف «شوف تليفونك فيهم ولا لأ». اقر فيسبوك بوجود مشاكل فنية ادت الي توقف خدمات التطبيق في عدد كبير من الدول حول العالم. سوف اوافيكم دائما بكل جديد كي تكونوا على معرفة بكل شيء.مارو. تفاجئ مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك و تطبيق واتس اب الخاص بالمراسلة بجانب التطبيقات الأخرى التابعة لفيسبوك مثل انستجرام . من المعلوم أن هذا العطل حدث في شهر يونيو الماضي لعام 2021 واستمر العطل كما ذكرنا أكثر من 8 ساعات .

توقف واتساب، وفيسبوك، وإنستاجرام حول العالم لساعات. فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا
فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا from img.palestinetoday.net
وذكرت الشركة الأمريكية عن حظر . اشتكي الكثير من مستخدمي تطبيق واتساب عن تعطل التطبيق وعدم عملها، حيث حاول الكثيرون مراسلة الدعم الفني الخاص بفيس بوك من خلال الإيميل، ولكن . توقف واتساب، وفيسبوك، وإنستاجرام حول العالم لساعات. توقف واتساب عن العمل على 43 نوعا من الهواتف «شوف تليفونك فيهم ولا لأ». وعلّف "واتساب" بالقول، "نُدرك أنّ بعض المستخدمين . من المعلوم أن هذا العطل حدث في شهر يونيو الماضي لعام 2021 واستمر العطل كما ذكرنا أكثر من 8 ساعات . توقف واتساب عن العمل بسبب عطل فني #تعطل_الواتسابpic.twitter.com/vfln7dzyqi. سجل توقف لخدمات "واتساب" و"فيسبوك" و"إنستغرام" في لبنان وبعض دول العالم، جراء خلل تقني.

واعتبارا من 1 نوفمبر، سيفقد 43 طرازا من الهواتف الذكية، التي تعمل عن طريق نظام التشغيل أندرويد أو ios، على حد سواء، .

من المعلوم أن هذا العطل حدث في شهر يونيو الماضي لعام 2021 واستمر العطل كما ذكرنا أكثر من 8 ساعات . سجل توقف لخدمات "واتساب" و"فيسبوك" و"إنستغرام" في لبنان وبعض دول العالم، جراء خلل تقني. اشتكي الكثير من مستخدمي تطبيق واتساب عن تعطل التطبيق وعدم عملها، حيث حاول الكثيرون مراسلة الدعم الفني الخاص بفيس بوك من خلال الإيميل، ولكن . والتي تتضمّن كلًا من التطبيق الرئيسي، وتطبيق ماسنجر، وإنستاجرام، وصولًا إلى واتساب. تفاجئ مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك و تطبيق واتس اب الخاص بالمراسلة بجانب التطبيقات الأخرى التابعة لفيسبوك مثل انستجرام . توقف واتساب عن العمل على 43 نوعا من الهواتف «شوف تليفونك فيهم ولا لأ». وقالت فيسبوك في بيان رسمي لها. وعلّف "واتساب" بالقول، "نُدرك أنّ بعض المستخدمين . فوجئ الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، الجمعة، من توقف خدمات تطبيق المراسلة الشهير واتساب. توقف واتساب عن العمل بسبب عطل فني #تعطل_الواتسابpic.twitter.com/vfln7dzyqi. توقف واتساب والفيسبوك والماسنجر عن العمل. توقف واتساب، وفيسبوك، وإنستاجرام حول العالم لساعات. اقر فيسبوك بوجود مشاكل فنية ادت الي توقف خدمات التطبيق في عدد كبير من الدول حول العالم.

توقف واتساب عن العمل بسبب عطل فني #تعطل_الواتسابpic.twitter.com/vfln7dzyqi. وذكرت الشركة الأمريكية عن حظر . توقف واتساب والفيسبوك والماسنجر عن العمل. والتي تتضمّن كلًا من التطبيق الرئيسي، وتطبيق ماسنجر، وإنستاجرام، وصولًا إلى واتساب. من المعلوم أن هذا العطل حدث في شهر يونيو الماضي لعام 2021 واستمر العطل كما ذكرنا أكثر من 8 ساعات .

والتي تتضمّن كلًا من التطبيق الرئيسي، وتطبيق ماسنجر، وإنستاجرام، وصولًا إلى واتساب. فلسطين اليوم | فن وموسيقى
فلسطين اليوم | فن وموسيقى from img.palestinetoday.net
اقر فيسبوك بوجود مشاكل فنية ادت الي توقف خدمات التطبيق في عدد كبير من الدول حول العالم. وذكرت الشركة الأمريكية عن حظر . واعتبارا من 1 نوفمبر، سيفقد 43 طرازا من الهواتف الذكية، التي تعمل عن طريق نظام التشغيل أندرويد أو ios، على حد سواء، . من المعلوم أن هذا العطل حدث في شهر يونيو الماضي لعام 2021 واستمر العطل كما ذكرنا أكثر من 8 ساعات . توقف واتساب والفيسبوك والماسنجر عن العمل. وعلّف "واتساب" بالقول، "نُدرك أنّ بعض المستخدمين . سوف اوافيكم دائما بكل جديد كي تكونوا على معرفة بكل شيء.مارو. اشتكي الكثير من مستخدمي تطبيق واتساب عن تعطل التطبيق وعدم عملها، حيث حاول الكثيرون مراسلة الدعم الفني الخاص بفيس بوك من خلال الإيميل، ولكن .

توقف واتساب والفيسبوك والماسنجر عن العمل.

سجل توقف لخدمات "واتساب" و"فيسبوك" و"إنستغرام" في لبنان وبعض دول العالم، جراء خلل تقني. وذكرت الشركة الأمريكية عن حظر . وعلّف "واتساب" بالقول، "نُدرك أنّ بعض المستخدمين . واعتبارا من 1 نوفمبر، سيفقد 43 طرازا من الهواتف الذكية، التي تعمل عن طريق نظام التشغيل أندرويد أو ios، على حد سواء، . اشتكي الكثير من مستخدمي تطبيق واتساب عن تعطل التطبيق وعدم عملها، حيث حاول الكثيرون مراسلة الدعم الفني الخاص بفيس بوك من خلال الإيميل، ولكن . تفاجئ مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك و تطبيق واتس اب الخاص بالمراسلة بجانب التطبيقات الأخرى التابعة لفيسبوك مثل انستجرام . توقف واتساب عن العمل على 43 نوعا من الهواتف «شوف تليفونك فيهم ولا لأ». والتي تتضمّن كلًا من التطبيق الرئيسي، وتطبيق ماسنجر، وإنستاجرام، وصولًا إلى واتساب. فوجئ الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، الجمعة، من توقف خدمات تطبيق المراسلة الشهير واتساب. من المعلوم أن هذا العطل حدث في شهر يونيو الماضي لعام 2021 واستمر العطل كما ذكرنا أكثر من 8 ساعات . اقر فيسبوك بوجود مشاكل فنية ادت الي توقف خدمات التطبيق في عدد كبير من الدول حول العالم. سوف اوافيكم دائما بكل جديد كي تكونوا على معرفة بكل شيء.مارو. توقف واتساب عن العمل بسبب عطل فني #تعطل_الواتسابpic.twitter.com/vfln7dzyqi.

توقف واتساب والفيسبوك والماسنجر عن العمل. توقف واتساب، وفيسبوك، وإنستاجرام حول العالم لساعات. من المعلوم أن هذا العطل حدث في شهر يونيو الماضي لعام 2021 واستمر العطل كما ذكرنا أكثر من 8 ساعات . وعلّف "واتساب" بالقول، "نُدرك أنّ بعض المستخدمين . تفاجئ مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك و تطبيق واتس اب الخاص بالمراسلة بجانب التطبيقات الأخرى التابعة لفيسبوك مثل انستجرام .

توقف واتساب، وفيسبوك، وإنستاجرام حول العالم لساعات. بلاك بيري بورش ديزاين بي 9982 | سعر ومواصفات واهم مميزات
بلاك بيري بورش ديزاين بي 9982 | سعر ومواصفات واهم مميزات from mobilenmore.com
سجل توقف لخدمات "واتساب" و"فيسبوك" و"إنستغرام" في لبنان وبعض دول العالم، جراء خلل تقني. توقف واتساب والفيسبوك والماسنجر عن العمل. توقف واتساب عن العمل بسبب عطل فني #تعطل_الواتسابpic.twitter.com/vfln7dzyqi. وقالت فيسبوك في بيان رسمي لها. وذكرت الشركة الأمريكية عن حظر . توقف واتساب عن العمل على 43 نوعا من الهواتف «شوف تليفونك فيهم ولا لأ». واعتبارا من 1 نوفمبر، سيفقد 43 طرازا من الهواتف الذكية، التي تعمل عن طريق نظام التشغيل أندرويد أو ios، على حد سواء، . وعلّف "واتساب" بالقول، "نُدرك أنّ بعض المستخدمين .

تفاجئ مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك و تطبيق واتس اب الخاص بالمراسلة بجانب التطبيقات الأخرى التابعة لفيسبوك مثل انستجرام .

توقف واتساب، وفيسبوك، وإنستاجرام حول العالم لساعات. وعلّف "واتساب" بالقول، "نُدرك أنّ بعض المستخدمين . والتي تتضمّن كلًا من التطبيق الرئيسي، وتطبيق ماسنجر، وإنستاجرام، وصولًا إلى واتساب. سوف اوافيكم دائما بكل جديد كي تكونوا على معرفة بكل شيء.مارو. واعتبارا من 1 نوفمبر، سيفقد 43 طرازا من الهواتف الذكية، التي تعمل عن طريق نظام التشغيل أندرويد أو ios، على حد سواء، . وقالت فيسبوك في بيان رسمي لها. اقر فيسبوك بوجود مشاكل فنية ادت الي توقف خدمات التطبيق في عدد كبير من الدول حول العالم. توقف واتساب عن العمل بسبب عطل فني #تعطل_الواتسابpic.twitter.com/vfln7dzyqi. وذكرت الشركة الأمريكية عن حظر . توقف واتساب والفيسبوك والماسنجر عن العمل. من المعلوم أن هذا العطل حدث في شهر يونيو الماضي لعام 2021 واستمر العطل كما ذكرنا أكثر من 8 ساعات . فوجئ الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، الجمعة، من توقف خدمات تطبيق المراسلة الشهير واتساب. تفاجئ مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك و تطبيق واتس اب الخاص بالمراسلة بجانب التطبيقات الأخرى التابعة لفيسبوك مثل انستجرام .

توقف واتساب - فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا / توقف واتساب عن العمل بسبب عطل فني #تعطل_الواتسابpic.twitter.com/vfln7dzyqi.. اقر فيسبوك بوجود مشاكل فنية ادت الي توقف خدمات التطبيق في عدد كبير من الدول حول العالم. وعلّف "واتساب" بالقول، "نُدرك أنّ بعض المستخدمين . من المعلوم أن هذا العطل حدث في شهر يونيو الماضي لعام 2021 واستمر العطل كما ذكرنا أكثر من 8 ساعات . توقف واتساب والفيسبوك والماسنجر عن العمل. توقف واتساب عن العمل على 43 نوعا من الهواتف «شوف تليفونك فيهم ولا لأ».